المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين
بني ملال خنيفرة
634071
فضاء الأعضاء 233
5 رسائل وتعليقات الرئيسية
}

حفل تنصيب 20/06/2018رجوع


عدد قراءة الإعلان: 123

حفل تنصيب الأستاذين عبد الرزاق أبو الصبر و أحمد لدماوي في مناصب المسؤولية بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة

شهدت قاعة الاجتماعات بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة يومه الثلاثاء 19 يونيو 2016 حفل تنصيب الأستاذ أحمد لدماوي في مهمة الكاتب العام للمركز و الأستاذ عبد الرزاق أبو الصبر في مهمة المدير المساعد المكلف بسلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري و الاجتماعي.


وقد ترأس حفل التنصيب كل من السيد مدير المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة بحضور السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة والمديرين المساعدين بمركز خنيفرة و خريبكة وملحقتي المركز و السيد المدير المكلف بالمديرية الإقليمية لبني ملال و رؤساء المصالح بالأكاديمية و أعضاء اللجنة البيداغوجية بالمركز، بالإضافة إلى عدد هام من الأطر الإدارية و التربوية بالمركز و ممثلين عن مسلك الإدارة التربوية.

وقد افتتح الحفل السيد أحمد دكار مدير المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين الذي رحب بالحضور، كما هنأ الأستاذين على الثقة التي وضعتها الوزارة فيهما، كما شدد بالمناسبة على أهمية هذين التعيينين، إذ يأتي ذلك في سياق إرساء هياكل المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين بالمغرب وهي لحظة فارقة كما يقول السيد المدير.


كما اعتبر حضور السيد مدير الأكاديمية حفل التنصيب بمثابة لحظة تاريخية تشهد على عمق علاقات التواصل الفعال بين الأكاديمية و المركز، منوها بأهمية التنسيق القائم بينهما بخصوص كل الاستحقاقات ذات الصلة بتكوين الموارد البشرية وتأهيلها.

بعد ذلك تناول الكلمة السيد مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة، حيث افتتح كلمته بتهنئة الأستاذين بمناسبة تعيينهما، لينتقل للحديث عن أهمية تأهيل هيئة التدريس في الرقي بالمنظومة التربية ببلادنا، من خلال التذكير بالدور الحاسم للمراكز في هذا المجال، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود من أجل تكوين أطر قادرة على حمل المشعل في المستقبل.


كما تناول الكلمة السيد عبد الله شفاوي المدير المكلف بالمديرية الإقليمية لبني ملال الذي هنأ بالمناسبة الأستاذين المعينين، كما قدم شهادة في حقهما، أشار فيها إلى أن الأستاذين مشهود لهما بالكفاءة في ميدان التدبير و تحمل المسؤولية، لهذا فاختيارهما لتحمل المسؤولية بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة لم يكن صدفة، وفي الأخير تمنى لهما حظا موفقا في المهمة الجديدة.

وتوج الحفل بكلمة ألقاها الأستاذ بنصالح عبد المالك نيابة عن الأطر العاملة بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة. وفي الأخير تقدم كل من الأستاذ عبد الرزاق أبو الصبر و الأستاذ أحمد لدماوي لتقديم كلمة بالمناسبة .

أعلى الصفحة


محرك البحث الآني عن الوثائق...

التوجيهات التربوية لمادة الرياضيات ثانوي إعدادي
التوجيهات التربوية لمادة الرياضيات ثانوي تأهيلي
مرجعية الكفايات للتكوين بسلك الإدارة التربوية
عدة تأهيل أطر هيأة الإدارة التربوية
دفتر التحملات (التداريب الميدانية ) الاطر الادارية
التداريب الميدانية - الأطر الإدارية
اختصاصات الأكاديمية
التداريب الميدانية - الأطر الإدارية
التوثيق والأرشيف
التدبير المالي والمادي
التشريع المدرسي والتنظيم الإداري والتربوي
تدبير وتفعيل الحياة المدرسية
قيادة التغيير
التقويم المؤسساتي
المظاهر السيكوسوسيولوجية للتدبير
التدبير البيداغوجي والنجاح المدرسي
التواصل والتنشيط
تكنولوجيا المعومات والاتصال الإدارة التربوية
مشروع المؤسسة
مهنة إطار الإدارة التربوية
مقتطف من القانون الداخلي للمركز
مشروع قرار البحث العلمي التربوي
دليل تكوين الأساتذة المتعاقدين 16-17
نتائج مبارة سلك أطر الإدارة التربوية
لائحة العطل المدرسية 2017-2018

دروس في إكسيل